تأسست شركة نيوترينا للتجارة العامة في أوائل التسعينيات، وهي تعتبر اليوم واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال توزيع الأغذية الصحية والمنتجات الاستهلاكية في الكويت والبحرين، كما إن شركة نيوترينا هي الموزع الحصري لـ 15 علامة تجارية بأكثر من 300 سلعة.

من نحن

يتم اختيار مجموعة منتجاتنا بدقة من العلامات التجارية المتميزة دولياً والمعترف بها عالمياً لجودتها ومكانتها الرائدة في السوق. لقد تم عمل كل منتج من هذه المنتجات بعناية تامة لتلبية احتياجات ورغبات كل مستهلك، ونحن في نيوترينا فخورون بوصول بعض وكالاتنا على اعلى مبيعات في نفس القسم من خلال العلامات التجارية الرائدة مثل مُحليّات تروبيكانا سلِم، ومنتجات مخبوزات كانتينا ماريا، وخلطات توابل سوهانا.
نحن في نيوترينا نسعى باستمرار لرفع معاييرنا والتأكد من أن كل خطوة في سلسلة التوزيع تلبي قواعدنا الصارمة، أما مستودعاتنا فهي موجودة لدى شركة اجيليتي لوجيستيكس، وهي شركة متميزة تتمتع بسمعة وطنية ودولية بارزة، وعند دمج خدماتها بأسطولنا المخصص للتوصيل فإننا نضمن التعامل مع جميع منتجاتنا بأقصى قدر من العناية بدءًا من الاستلام من المستودعات وحتى التسليم للعملاء.
إن وجود فريق عمل ماهر ومتفاني لدينا وتركيزنا على الجودة واهتمامنا بالتفاصيل، يجعلنا الخيار الأول في مجال توزيع الأغذية الصحية والمواد الاستهلاكية في الكويت والبحرين.

الذي نفعله

إن إرضاء كل عميل هو جوهر عملنا، كما ان تحليلنا الواعي للسوق الذي يتطور باستمرار، يركز على إمداد هذا السوق بمنتجات عالية الجودة تحل مشكلة أو تغطي حاجة أو ترضي رغبة، ومن هذا المنطلق فإن فريق مبيعاتنا المتخصص وذو الخبرة العالية يغطي الأسواق المركزية العامة والخاصة في جميع أنحاء الكويت.

كيف نخدمك

تسعى نيوترينا جاهدة لتحسين خدماتها كل يوم، ونحن فخورون بأن نقول إن طاقاتنا تركز بلا كلل على تمثيل منتجاتك وتوزيعها بكفاءة وفعالية ابتداءً من ميناء الجمارك وصولاُ إلى المستهلك. إن تفانينا في الخدمة هو ما يجعلنا الخيار الأمثل لاحتياجات توزيع الأغذية الصحية والمنتجات الاستهلاكية. لقد قمنا منذ بداياتنا بتطوير خدماتنا لتشمل: تزويد الفنادق والمقاهي والمراكز الصحية والمطاعم والصيدليات ومحلات بيع الجملة والمطاحن والأسواق الصغيرة، كما أننا نفتخر بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية.

فلسفة

نحن في نيوترينا نعيش وفقاً لفلسفتنا الهادفة لتحقيق الجودة في كل مرحلة من مراحل عملنا، من مناولي المستودعات وسائقي المركبات إلى محترفي المبيعات والإدارة، ونحن لا نقبل أبدًا ما يسمى بثاني أفضل خيار. إن كل مرحلة من المراحل الرئيسية الثلاثة لأعمالنا – التوزيع والتسويق والمبيعات – تقودها رغبتنا في تقديم خدمة متميزة لكل عميل.

هذه الفلسفة هي جوهر كل ما نقوم به وهي تنعكس في تاريخنا – من البدايات المتواضعة إلى قوة توزيع الأغذية الصحية والمنتجات الاستهلاكية.

نحن نؤمن أن العلاقات هي مفتاح النجاح لأعمالنا، لذا يتم منح كل عميل منهجاً مخصصاً يناسب علاماته التجارية بأفضل شكل ممكن، ونهدف على الدوام لإقامة علاقات طويلة الأمد من الدرجة الأولى أساسها الثقة والاحترام

قيمنا وأهدافنا

لترسيخ فلسفتنا وإرشادنا في عملنا، وضعت نيوترينا قيمًا وأهدافاً تعكس مبادئنا الأخلاقية:

القيم

النزاهة – نتحلى بالصدق والواقعية في قدراتنا وإمكاناتنا ووعودنا

الالتزام – نلتزم بوعودنا تجاه كل شريك بشفافية تامة

العمل الجماعي – نعكس روح التعاون لدينا على الخدمات والمنتجات التي نقدمها

الأهداف

Scroll to Top